أخر الاخبار

قطع الإنترنت : كيف اقطع الإنترنت عن مخترقي جهاز الراوتر الخاص بي

قطع الإنترنت : كيف اقطع الإنترنت عن مخترقي جهاز الراوتر الخاص بي

يواجه الكثير من مستخدمي أجهزة الراوتر مشاكل اختراق الراوتر من جانب الغرباء والاتصال بشبكة الإنترنت من خلاله وذلك ما يجعل مستخدمه الحقيقي غير قادر على تحميل مقاطع الفيديو أو فتح بعض من الصفحات نتيجة للضغط الشديد على جهاز الراوتر، كما نجد مستخدمه دائما ما يبحث عن حل مناسب لتلك المشكلة وذلك من خلال قطع الاتصال بالإنترنت عن الغرباء، إلا أنه لا يتمكن من فعل ذلك، ولذلك سوف نعمل على تقديم برنامج يساعدك على عدم اتصال الغرباء بجهاز الراوتر الخاص بك إلا بعد أن تسمح لهم أنت بذلك.

برنامج Selfishnet

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات منها منع المخترقين لجهاز الراوتر الخاص بك، وأيضا يمكنك التعرف على تلك الأجهزة التي تتصل بجهازك الخاص ومنعهم من ذلك، والبرنامج تستطيع أن تقوم بتحميله على ويندوز اكس بي، وأيضا ويندوز 7 وأيضا النسخ الأعلى من ذلك.

كيفية استخدام برنامج Selfishnet

أولا تقوم بالضغط على البرنامج بعد أن تقوم بتحميله على جهازك الخاص، وسوف تفتح لك قائمة عليك بالضغط على كلمة ok، قد تجد البرنامج لا يعمل معك في البداية، هنا يجب عليك أن تقوم بتحميل البرنامج الداعم له وهو برنامج WinPcap وذلك لكي تتمكن من تحميله، إن البرنامج الذي تقوم بتحميله يمكن من خلاله قطع الاتصال على صاحب الراوتر نفسه وذلك إذا كنت واحد من المشتركين.

وتلك تعد من أكثر الخصائص التي انفرد بها البرنامج وجعلته من أفضل البرامج على الإطلاق في هذا الشأن، كما أن البرنامج يمكن مستخدميه من الاتصال بشبكة الإنترنت في حالة تواجدهم بخارج المنزل بشكل بسيط، بالإضافة إلى التعرف على كلمة السر الخاصة بجهاز الراوتر وإمكانية اختراقه وذلك من جانب المشتركين في جهاز الراوتر.


قطع الإنترنت : كيف اقطع الإنترنت عن مخترقي جهاز الراوتر الخاص بي


مميزات برنامج Selfishnet

يمكن البرنامج مستخدميه من تحديد المتصلين بالجهاز بشكل بسيط، وأيضا التعرف على أسماء الأجهزة المتصلة, كما يعمل على تحديد سرعة الاتصال بالإنترنت.
وتتمكن من تحديد السرعة لكل مستخدم في جهاز الراوتر بالإضافة إلى إمكانية إيقاف تحديد السرعة بشكل بسيط, كما يمكن التعرف على الآي بي الخاص بالأجهزة المتصلة. بالإضافة إلى التعرف على المالك الحقيقي لجهاز الراوتر المستخدم. 
وأيضا التعرف على مدى سرعة التحميل لمقاطع الفيديوهات وسرعة الإنترنت على الجهاز بشكل عام, وكذلك يمكنك البرنامج من قطع الاتصال بالإنترنت لبعض من الأجهزة المتصلة بجهاز الراوتر الخاص بك وذلك يكون من خلال الضغط على علامة صح بجانب اسم الجهاز وتتخلص من تلك المشكلة بسهولة.

هذا إلى جانب أن البرنامج يمكن مستخدميه من تحديد السرعة المستخدمة في التحميل لمقاطع الفيديو والأفلام وذلك ما يعمل على تسهيل عملية التحميل وتسريعها.

قطع الإنترنت : كيف اقطع الإنترنت عن مخترقي جهاز الراوتر الخاص بي

الخلاصة :


أصبح في إمكانك الآن تحديد المتصلين بجهاز الراوتر الخاص بك، وأيضا قطع الاتصال عن الغرباء المخترقين للجهاز بدون علم منك، كما يمكنك أيضا تحديد مدى السرعة المستخدمة لكل جهاز من الأجهزة المتصلة بجهاز الراوتر، بالإضافة إلى تحديد السرعة الخاصة بالتحميل، فمن خلال ما سبق شرحه يكون في إمكان مستخدمي أجهزة الراوتر تحميل برنامج Selfishnet والتخلص من تلك المشاكل التي تواجههم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-