أخر الاخبار

مكنسة الربوت MI Robot Vacuum المقدمة من شركة XIAOMI

مكنسة الربوت MI Robot Vacuum المقدمة من شركة XIAOMI

تقوم شركة XIAOMI على إنتاج العديد من المنتجات التكنولوجية المختلفة, حيث تدخل الشركة في تصنيع العديد من المنتجات في مختلف المجالات, حيث أنها تهدف إلى تطوير الشركة وتوسيعها حتى تتحول من مجرد شركة إلى مستعمرة تكنولوجية كبيرة تقوم على التكنولوجيا.
وفي ظل التوسع في مجالات الشركة في الفترة الأخيرة قانت الشركة بالإعلان عن مكنسة الربوت MI Robot Vacuum الجديدة.

مكنسة الربوت MI Robot Vacuum المقدمة من شركة XIAOMI

مواصفات مكنسة الربوت MI Robot Vacuum

تم تصميم مكنسة الربوت MI Robot Vacuum لتكون هي الجهاز الأول الذي تم إطلاقة بعد البدء بالعمل تحت نظام MI ECOSYSTEM, حيث أشارت الشركة أن المكنسة الجديدة تحمل المواصفات التالية:
تحتوي المكنسة  على القدرة على الشفط بقوة تصل إلى 1800 بيكسل, وهذا يجعلها أفضل مكنسة ربوت تم إطلاقة مقارنة بالمنتجات الأخرى.
وتحتوي المكنسة الربوت على مجموعة من أجهزة الإستشعار التي تعمل بالموجات فوق الصوتية, كما أنها تحتوي على مستشعر للجدران وكذلك مستشعر لعدم حدوث تصادم بين المكنسة, كما أنها تحتوي على مستشعرات خاصة بالمنحنيات والأماكن المنحفضة.
يمكن أن تعمل مكنسة الربوت MI Robot Vacuum لمدة طويلة من الزمن من خلال بطارية الليثيوم أيون 14.4V والتي تأتي يسعة 5200 مللي أمبير, حيث هذاه البطارية تتيح للمكنسة إمكانية العمل على مساحة تقدر بحوالي 250 متر مربع في مدة لا تزيد عن 2.5 ساعة.
تحتوي المكنسة على تقنية بحيث تتيح عملية التحكم بها عن بعد من خلال الإتصال بشبكة الواي الفاي, حيث يمكن أن يختار المستخدم أحد المستويات المناسبة, كما أنها تحتوي على ميزة العودة مرة أخرى بشك تلقائي بعد إنتهاء العمل إلى مكان الشحن.

مكنسة الربوت MI Robot Vacuum المقدمة من شركة XIAOMI

كيفية عمل مكنسة الربوت MI Robot Vacuum

قامت الشركة بتصميم مكنسة الربوت  MI Robot Vacuum بتصميم يحاكي التصميمات الحالية, حيث يحتوي الجزء الأسفل على فرشتان مستديرتان تدعمان التعمق من أجل عملية إزالة الأتربة وسحبها.
ثم بعد ذلك تصل الأتربة إلى الفرشاة الإسطوانية الرئيسية, وتعمل المكنسة يعد ذلك بضبط الإرتفاع بشكل تلقائي حتى يتناسب مع شكل الأرض التي تعمل عليها.
وتحتوي المكنسة على عدد 2 من العجلات المصنوعة من مادة المطاط التي تساعد المكنسة على الحركة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-