أخر الاخبار

5 تطبيقات مميزة لهاتفك الأندرويد أكيد سوف تعتمد عليها بعد التجربة

تتطور التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد تطورًا عظيمًا يزداد يومًا بعد يوم،فهل تواكب أنت هذا التطور وتبحث دائمًا عن أفضل التطبيقات التي توفر وتدعم لك مزيد من الخدمات والإمكانيات في هاتفك أم أنك من المستخدمين الذين يكتفون ببعض التطبيقات ولا يبحثون عن ماهو جديد؟ في كلتا الحالتين فإنه من المؤكد أنك ستجد في التطبيقات التي سنقوم بعرضها عليك توفيرًا للكثير من احتياجاتك وإن كنت تعتقد أنها قد تكون غير مهمة بالنسبة لك.

5 تطبيقات مميزة لهاتفك الأندرويد أكيد سوف تعتمد عليها بعد التجربة

1-Google Photos

Google Photos

يتوافر هذا التطبيق في أجهزة الأندرويد الحديثة لكنه علي الرغم من ذلك لا يتواجد في بعض الأجهزة ، يحتوي التطبيق علي العديد من المميزات فهو لديه بعض الأدوات التي تسمح للمستخدم بإنشاء الألبومات وتصنيفها حسب الشخص أو الموقع أو المحتوي الخاص بها و كذلك فإن التطبيق به بعض الفلاتر البسيطة وأيضًا يسمح لصاحبه بالحصول علي نسخ إحتياطية من الصور و الفيديوهات التي يمتلكها ويمكنه من الوصول إليها من أي جهاز في أي وقت وفي أي مكان
يمكنك تحميل الطبيق من هنا

2-Uber

Uber

لا شك أن خدمة Uber في توفير سيارات الأجرة قد فرضت نفسها ولاقت رضي واستحسان العديد من العملاء والزبائن في مختلف الدول و الجدير بالذكر أن لها تطبيق خاص ويمكن للمستخدم من خلاله طلب سيارة أجرة وهو به ميزة تحديد الخريطة لمعرفة مكان المستخدم ومكان السائق وتحديد وقت الوصول كما أنه يعرفك علي هوية السائق من خلال الملف التعريفي و أيضًا يمكنك من الدفع غبر بطاقة الإئتمان الخاصة بك أو عبر باي بال وغيرها من المميزات الأخري.
تحميل التطبيق من هنا

3-Friendly

Friendly

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المميزة جدًا في عالم الأندرويد فهو يوفر ميزة جديدة وهي دمج تطبيق الفيس بوك والماسنجر في تطبيق واحد وبالتالي توفير تواجد تطبيقين علي جهازك وهما تطبيق فيس بوك الرسمي وتطبيق الماسنجر مقابل وجود هذا التطبيق علي جهازك.
ويوفر التطبيق العديد والعديد من المزايا فهو يوفر إمكانية تحميل الصور ومقاطع الفيديو من الفيس بوك وإمكانية حفظها علي جهازك بكل بساطة ويوفر لك ميزة هامة وهي حجب إعلانات الفيس بوك كما أنه به الميزة الأهم وهي أنه أقل في استهلاك البطارية من التطبيق الرسمي للفيس بوك وأيضًا إمكانية التنقل بين حسابات عديدة علي الفيس بوك و يتميز بحجمه الخفيف وتصميمه المميز ويمكن تحميله مجانًا من جوجل بلاي من هنا

4-Supersonic

Supersonic

لا شك أن هذا التطبيق تجربة جديدة و طريفة لمحبي المرح والمتعة من مستخدمي الأندرويد خاصة أنه رائع في الاستخدام بين الأصدقاء بعضهم البعض
يقدم التطبيق التجربة المرحة عند إرسالك رسائل صوتية لأصدقائك،فالتطبيق يمكنه تحويل الرسائل الصوتية الحية إلي نصوص عندما لا يتمكن صديقك من الاستماع إليها بل وإضافة معها الرموز التعبيرية (Emotions) فيمكنه التنبؤ بالرموز التعبيرية وإضافتها للنص الذي أدخلته.
و يميز التطبيق أيضًا أنه يحذف الرسالة الصوتية المرسلة فهي تتدمر ذاتيًا بجرد أن يستمع صديقك إليها
ويمكنك كمستخدم أن تستخدم الرسائل الصوتية تلك في الدردشة الفردية أو إنشاء مجموعة للدردشة الصوتية معًا كأغلب برامج الدردشة.
التطبيق من تطوير
ُقدم تطبيق Supersonic الجديد تجربة مليئة بالمتعة والمرح عند إرسال الرسائل الصوتية لأصدقائك.
ويتيح التطبيق إرسال الرسائل الصوتية الحية لأصدقائك ومشاهدة الرموز التعبيرية أثناء الكلام، حيث يُمكن للتطبيق التنبؤ تلقائياً بالرموز التعبيرية وإضافتها للرسالة.
ويدعم التطبيق إمكانية تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص تلقائياً وذلك في حال عدم تمكن صديقك من الاستماع للرسالة.
كما يدعم التطبيق ميزة التدمير الذاتي للرسائل الصوتية، بحيث سيتم حذف الرسالة الصوتية مباشرة بمجرد استماع الطرف الآخر لها.
ويُمكن للمستخدمين إرسال الرسائل الصوتية فيما بينهم ضمن الدردشة الفردية بين شخصين أو إنشاء دردشة جماعية من خلال ميزة المجموعات.
والتطبيق من إنشاء مجموعة ِArea 120 التابعة لجوجل وهو أول تطبيق أندرويد لهم للدردشة مع الأصدقاء
وكان Area 120 قد أطلقوا فى وقت سابق تطبيق Uptime والذى يتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات معًا
يمكنك تحميل التطبيق من هنا

5-Adobe Premiere Clip7

Adobe Premiere Clip7

لا أحد لا يعرف شركة Adobe  العريقة في مجال مونتاج الفيديو وتحرير الصور،وقد جعلت هذا التطبيق مجاني لمستخدمي أندرويد في مونتاج الفيديو ووضع التأثيرات و التعديلات الرائعة وتمرير السحب وإسقاط الصور و إضافة النصوص و الكثير والكثير من أدوات التعديل علي الفيديوهات نجدها في هذا التطبيق المميز  والذي يمكنك تحميله من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-